LipoClinic

ليبوكلينيك
لحياة جديدة

لقد وضعنا لأنفسنا تحديًا يتمثل في مكافحة الوذمة الشحمية في جميع أنحاء العالم وتمكين مرضانا من عيش حياة خالية من الألم

بلدان
0
حالات
0
تعافى
0
في جميع أنحاء العالم
0
Our Clinic

أعراض الوذمة الشحمية

‎الأعراض الوذمة الشحمية
‎الوذمة الشحمية مرض مزمن يصيب الأنسجة الدهنية تحت الجلد، ولا يزال غير معروف إلى حد كبير، وغالبًا ما يراقبه الأطباء. وهو مرض وراثي جزئيًا ولم يتم توضيح أسبابه بالكامل بعد.

‎هل أنت غير متأكد من إصابتك بالوذمة الشحمية؟ اطلب فحص الأعراض المجاني لدينا!

لست متأكدا ما إذا كان لديك وذمة شحمية؟ اطلب فحص الأعراض مجانًا!

نحن محترفون الوذمة الشحمية ​الخبراء

هدفنا هو أن نمنحك شكل الجسم المثالي، والشعور بالثقة، والقدرة على ممارسة الرياضة والنشاط.

خبراء دوليون في جراحة الوذمة الشحمية
طريقة معتمدة تم تطويرها ذاتيًا
‎بروتوكول فريد لعلاج الوذمة الشحمية
‎الوذمة الشحمية هي اضطراب مزمن، غالبًا ما يكون وراثيًا

مرحبا بك في ليبوكلينك

01.

ما هي الوذمة الشحمية؟

الوذمة الشحمية هي اضطراب مزمن، غالبًا ما يكون موروثًا وراثيًا ويُفترض أنه ناجم عن الهرمونات الأنثوية، مما يؤدي إلى زيادة غير منضبطة في الأنسجة الدهنية تحت الجلد.

02.

أعراض

ويعاني المصابون من: آلام شديد، شعور بالضغط والميل إلى ظهور كدمات في المناطق المصابة. الأنظمة الغذائية وممارسة الرياضة ليس لها أي تأثير على الوذمة الشحمية، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى المزيد من الإحباط والضيق النفسي

03.

13 علامات الوذمة الشحمية

‎إذا انطبقت عليك العديد من الأعراض الموصوفة، فنوصيك باستشارة أخصائي (طبيب أو أخصائي أمراض الغدد الليمفاوية) للحصول على تشخيص واضح. و سنكون سعداء بتقديم النصائح و الإستشارات اللازمة لتحقيق العلاج الخاص بك.

04.

سنختار العلاج المناسب لتشخيص حالتك.

هناك ثلاث مراحل وأربعة أنواع من الوذمة الشحمية. اعتمادًا على مرحلة الوذمة الشحمية لديك، سنختار العلاج المناسب لتشخيصك.

05.

العلاج و المعالجة

لا يمكن علاج الوذمة الشحمية بشكل مستدام إلا بالعلاج الجراحي. يتم إجراء أكثر من 2500 عملية جراحية كل عام مع نتائج ممتازة لمرضانا في LipoClinic.

06.

الأسئلة الشائعة

‎العديد من الأسئلة و المزيد من الإجابات حول موضوع الوذمة الشحمية و طرق علاجها.

مرحبا بك في ليبوكلينك

من المهم بالنسبة لنا أن نعيد لمريضاتنا جودة حياتهم المليئة بالثقة بالنفس، والقدرة على الحركة، والأنوثة.

الوذمة الشحمية

حوالي واحدة من كل عشر نساء تتأثر "بمرض يراه الجميع ولا يكاد أحد يعرفه".

‎عيادتنا

يعتبر ليبوكلينك تعتبر عيادة ليبو أفضل مؤسسة في مجال العلاج الجراحي للوذمة الشحمية. ويُقدر عدد العمليات الجراحية التي تُجرى هنا سنويًا بنحو 2500 عملية وفقًا لبروتوكول جراحي موحد تم تطويره من قبل جراحيها.

علوم

‎تلتزم ليبوكلينك بإجراء أبحاث مكثفة حول مرض الوذمة الشحمية.

ماء

‎نحن نستخدم أحدث التقنيات بمساعدة الماء لكونه عنصرًا مهمًا في إجراءاتنا.

‎أفضل طبيب متخصص في علاج الوذمة الشحمية في دبي - ليبو كلينيك ‎

إنه أفضل جراح لعلاج الوذمة الشحمية في دبي. لقد حقق نجاحًا كبيرًا وسمعة طيبة حيث تمكن من علاج مرضى الوذمة الشحمية.

‎سيتمكن أفضل طبيب متخصص في علاج الوذمة الشحمية في دبي من علاج الوذمة الشحمية والتخلص منها. وسيتمكن من تشخيصها والبحث عن أسباب تطورها. كما سيتمكن من التوصية بعلاجات لها ومساعدتك أيضًا في العثور على طبيب مناسب يمكنه علاجك بشكل صحيح.

 

‎جراح متخصص في علاج الوذمة الشحمية بالقرب مني - ليبو كلينيك

‎يتألف فريقنا من أطباء ذوي خبرة وشغف يكرسون أنفسهم لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضانا. يتمتع فريقنا بخبرة مشتركة تزيد عن 10 سنوات في المجال الطبي، ونحن شغوفون بمساعدة الأشخاص المصابين بالوذمة الشحمية.

‎إن الوذمة الشحمية هي حالة يصعب علاجها للغاية، وقد تكون محبطة للغاية. لكن فريقنا ملتزم بإيجاد حل، ونحن نعمل دائمًا على تحسين رعايتنا.

‎الوذمة الشحمية هي حالة تتميز بتورم الساقين والكاحلين والقدمين. إنه مرض نادر يصيب حوالي 1 من كل 10000 شخص. يحدث عندما يصاب النسيج الضام حول الشرايين والأوردة بالالتهاب. يمكن أن تحدث هذه الحالة بسبب أمراض مختلفة مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو تصلب الشرايين.
‎يمكنك البحث عن مركز شفط الدهون بالقرب منك وستجد عيادة شفط الدهون التي تم إنشاؤها لتقديم الخدمات الطبية للمرضى الذين يعانون من هذا المرض لمساعدتهم على عيش حياة طبيعية. يقدم المركز خدمات طبية فيما يتعلق بعلاج الوذمة الشحمية كما يقدم نصائح حول كيفية التعامل مع هذا المرض.

علاج الوذمة الشحمية

‎الوذمة الشحمية هي حالة طبية مزمنة تؤثر على العديد من الأشخاص، وخاصة النساء. وتتميز بالتراكم غير الطبيعي للخلايا الدهنية في أجزاء معينة من الجسم، وعادة ما تكون الذراعين والساقين. ورغم أنها ليست حالة تهدد الحياة، إلا أنها قد تسبب إزعاجًا كبيرًا وتقلل من جودة الحياة لمن يعانون منها.

‎لحسن الحظ، هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة للوذمة الشحمية، بما في ذلك الجراحة. شفط الدهون هو علاج جراحي شائع للوذمة الشحمية، وتفتيت الدهون باستخدام تقنية Vaser هو خيار شائع. يستخدم هذا الإجراء تقنية الموجات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية وإزالتها من الجسم. وهو إجراء غير جراحي ويمكن إجراؤه في العيادات الخارجية.

‎يمكن أن تكون جراحة الوذمة الشحمية خيارًا يغير حياة أولئك الذين يعانون من هذه الحالة. يمكن إجراء الجراحة على الذراعين والساقين لإزالة الخلايا الدهنية الزائدة وتقليل التورم. في حين لا يوجد علاج للوذمة الشحمية، يمكن للجراحة أن توفر راحة كبيرة من أعراض الحالة.

‎بالإضافة إلى الجراحة، هناك خيارات علاجية أخرى متاحة للوذمة الشحمية، بما في ذلك العلاج بالضغط والتدليك اللمفاوي. يمكن أن تساعد هذه العلاجات في تقليل التورم وتحسين الدورة الدموية في المناطق المصابة.

‎إذا كنت تعاني من الوذمة الشحمية، فمن المهم أن تسعى للحصول على العلاج من أخصائي رعاية صحية مؤهل. يمكنهم مساعدتك في تحديد أفضل مسار علاجي لاحتياجاتك الفردية وتزويدك بالدعم والرعاية التي تحتاجها لإدارة حالتك.

استفسر الان

هاتف

(+971) 04 289 9508

عنوان

فيلا 1064 طريق الوصل – أم سقيم 2 – دبي

Socials